فن

فاروق الفيشاوي يعترف: خنت جميع زوجاتي لهذا السبب | اليوم ايجي

كتبت : مروة كمال

تزوج الفنان فاروق الفيشاوي 3 مرات، أحدهما من خارج الوسط الفني من السيدة نوران، وزيجتين فنيتين من ​سمية الألفي​، التي أنجب منها ولده ​أحمد الفيشاوي​، الذي سلك هو الآخر عالم التمثيل، ولكن إنتهى زواجهما بالانفصال بعد عدة سنوات.
كما تزوّج لفترة من الممثلة ​سهير رمزي​، التي شاركها في بعض الأعمال، منها فيلم “زوجة محرمة”.




وإعترف فاروق الفيشاوي بخيانة جميع زوجاته، مرجعا ذلك إلى “طفاسة عينه، وحبه في جنس الحريم”.
ووصف نفسه بأنه “عينيه زايغة على الستات دائماً، وأنه قرر بعد طلاقه الثالث ألا يتزوج”، إلا أنه عاد، وقرر أنه لا يستطيع أن يستغني عن “الستات” على حد قوله ،وحول التناقض بين رفضه للزواج وحبه للنساء، قال في إحدى مقابلاته التلفزيونية: “الحدق يفهم”




وكانت الفنانة سمية الألفي قد كشفت عن معاناتها من خيانة فاروق الفيشاوي قبل طلاقهما، وروت تفاصيل مدهشة عن تلك العلاقة وكيفية مراعاتها لزوجها رغم كل ذلك حفاظاً على الرباط العائلي.
كلام الألفي، وبعد أكثر من عشرين عاماً على طلاقها من فاروق الفيشاوي، كان بمثابة صدمة لجمهورها، وتسامحها وتغليبها لعاطفتها، لذلك ختمت الألفي هذا الاعتراف بأن الطلاق كان الحلّ الأنسب، بعد أن إعترف لها فاروق الفيشاوي مراراً بأنه ضعيف في هذه المسألة.




وأشارت إلى أنّ الفيشاوي لا يطيق القيود، يحبّ أن يحلّق في بساتين الدنيا، واستحملته لنحو 16 عاماً، وأشارت إلى انّ الحب كان سبباً في تحملها له، واعترفت أنها لم ترد أن تكشف خيانته لها وجهاً لوجه، بل كانت تأتي المعلومات اليها من صديقاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى